سياسة الإرجاع

تسري هذه السياسة في الدول التالية: [المملكة العربية السعودية ]

يحقّ لك إرجاع المنتج خلال [7 يومًا] من تاريخ استلام الطلب.

يمكنك إعادة المنتجات بسهولة، علماً بأن تكاليف الشحن الخاصة بالإرجاع يتحمّلها العميل وهي قيمة ثابتة 15 ريال ويجب دفعها لشركة الشحن .

ينطبق ذلك سواءً كان سبب الإرجاع عدم الرضا عن المنتج أو وجود عيب فيه عند الاستلام.

في أغلب الحالات، تكون بطاقة الإرجاع مرفقة داخل الصندوق.

وفي حال لم تكن موجودة، يرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني [[email protected]] وسنرسل لك البطاقة إلكترونيًا لتقوم بطباعتها وإرفاقها مع الطرد المُعاد.

ملاحظة: لا يمكن قبول إلا المنتجات التي تكون في حالة جديدة تمامًا.

نحتفظ بالحق في رفض أي عملية إرجاع إذا وُجدت عليها آثار استخدام.

ويقصد بـ “جديد” المنتجات غير المفتوحة والموجودة في تغليفها الأصلي والتي لم تُستخدم مطلقًا.

بعد استلامنا المنتج والتحقق من حالته، سيتم إرجاع المبلغ خلال [7 أيام عمل] باستخدام نفس طريقة الدفع التي استُخدمت عند الشراء.

نلتزم بجميع القوانين ذات الصلة بسياسات الإرجاع واسترداد المبالغ.

كما نحتفظ بالحق في تعديل سياسة الإرجاع والاسترداد في أي وقت بما يتوافق مع المتطلبات القانونية المعمول بها.


سياسة الاستبدال:

مع عدم الإخلال بأحكام الضمان الاتفاقية والنظامية، يحق للمستهلك استبدال المنتج المقدّم إليه من المتجر خلال 7 الأيام التالية من تاريخ استلام المنتج، ولا يحق له استبدال المنتج بعد مرور 7 أيام.


شروط الاستبدال او الاسترجاع :

يشترط استبدال او استرجاع المنتج أن يكون المنتج بحالة سليمة وألا يكون المستهلك قد استخدم المنتج أو حصل على منفعته، ويحق للمتجر معاينة المنتج قبل استبداله او استرجاعه للتأكد من سلامته ويتحمل المستهلك دفع قيمة الشحن في حال أراد استبدال/ الاسترجاع المنتج وفي الاستبدال/الاسترجاع الدولي يتحمل المستهلك كامل تكاليف الشحن وتسليم المنتج لشركة الشحن وفي حال وجود عيوب أو خطأ سيتم تعويض المستهلك


لا يحق للمستهلك استبدال/ الاسترجاع المنتج في الحالات التالية:

1- إذا كان المنتج تم تصنيعه بناءً على طلب المستهلك أو وفقاً لمواصفات حدّدها، ويستثنى من ذلك المنتجات التي بها عيب أو التي خالفت المواصفات المحدّدة من قبل المستهلك.

2- إذا كان المنتج عبارة عن أشرطة فيديو أو أسطوانات أو أقراصاً مدمجة أو برامج معلوماتية تم استخدامها.

3- إذا كان المنتج عبارة صحف أو مجلّات أو منشورات أو كتب أو غير ذلك مما يُعَد من المؤلفات.

4- إذا ظهر عيب في المنتج بسبب سوء حيازة المستهلك.

5- إذا كان العقد يتناول تقديم خدمات إيواء أو نقل أو إطعام.

6- إذا كان العقد يتناول شراء منتجات تحميل البرامج عبر الانترنت